الاثنين، 27 ديسمبر 2010

الى من يهمه الامر

الحمد لله والصلاة على رسول الله محمد بن عبدالله وعلى آله وصحبه اجمعين .........وبعد

لقد بلغنا ان راس الفتنة، لعنه الله كما قال رسول الله الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها وانا اجدد اللعن اسوة بالرسول الكريم، يقوم بزيارات وتوسلات للكثير من جماعتنا ويقول لهم ان الاستشهادات التي كتبتموه وتبدون فيها عدم مقاطعتكم لابناء (...) رحمه الله قد استخدمت ضد ابناء عمومتكم الاخرين من قبل المدعى عليه في القضية المعروفة والمنظورة في محكمة المدينة المنورة، وكما تعرفون انه اي المدعى عليه ليس من جماعتكم وانا ومن معي من المدعين (الرعاع) من قبيلتكم فكيف ترضون بذلك ؟

والحقيقه ان ما قام به ليس بمستغرب فهو لا يجيد الا النميمة والغيبة وزرع الفتن وبالعامية (التحريش) ويلعب على وتر انا وابن عمي على الغريب، وبالتالي من الطبيعي ان يجد بعضا ممن تأخذهم العاطفة والحمية بالتعاطف. وهنا أود ان اوضح له ولغيره ماهو آت:

نحن في غنى عن مباركته وجميع منهم على سطح الارض. يكفينا مباركة رب السموات والارض. نحن في غنى تام عن جميع مباركات البشر ومستعدين لارجاعها الى اصحابها وقت ما ارادوا.. فنحن نستنير بقول الله سبحانه وتعالي (ان اكرمكم عند الله اتقاكم) وقوله (انما المؤمنون اخوه ) وقول الرسول الكريم (اذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه....الحديث) .. وكفى.

ثم يكفينا اننا نفذنا وصية والدنا رحمه الله (مستعد لابرازها لمن يريد) الذى اوصانا باختيار صاحب الدين والخلق.

للقراء.. انني صادق فيما ادعيه عندما قلت انني زوجت رأس الفتنة وابن عمه قبل ما يقارب العشرين عاما لكونهما اي الزوجين طالبين، اما زوجتيهما فكانتا معلمتين. لم تكونا عائلتمها من الاغنياء بل عائلتين مستورتين مثلنا مثلهم وبالتالي كان الدافع لقبولهما كزوجين لاختينا انهما اي الاثنين اظهرا لنا الالتزام والدين والاخلاق العالية (للاسف لم نتذكر حينها قول الرسول الكريم (ان الله لا ينظر الى صوركم وانما ينظر الى اعمالكم ......الحديث) وانا اقول هنا ان اظهارهما للتدين جعلنا نغفل عن الجوانب الاخرى والتى ظهرت بعد المعاشرة والا ماذا تفسرون لرجل ترك من عاشرته خمسة عشر عاما ضحت وصبرت على الكثير في سبيل المحافظة على بيتها واولادها لتكافأ بالطرد والاهانه في منتصف الليل لموضوع لا شان لها به بل لا تعلم عنه شيئا ولا تملك بالامر شيئا.. الى اي مستوى من الخساسة والنذالة وصل هذا ؟

اقسم بالله انه الخساسة نفسها.. امرأه تحملت سوء خلقه وظلمه وانشغاله برفع الدعاوي على الاخرين وزرع الفتن بين الناس وانشغاله عن اولادك والقيام بادوار الزوج المحلل (لعن الله المحلل والمحلل له ....الحديث ) وبعد كل هذا يكافئها بالطرد في منتصف الليل!!

ويخرجها من بيتها.. اقسم بالله انني لم اقرأ او اسمع اقذر منه عبر التاريخ!

الشاهد في كلامي اخواني القراء الشرفاء... ان الله سيبارك لنا ان شاء الله لاننا نفذنا امر هادي البشرية، قال تعالى (قل ان كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ويغفر ذنوبكم والله غفور رحيم ) وقوله تعالى (قل اطيعوا الله واطيعوا الرسول فان توليتم فان الله لا يحب الكافرين)..

لذا فانا اعلن من هذا المنبر ان الاستشهادات التي كتبتموها لنا لم يطلع عليها المدعي عليه حتى اليوم واقسم على ذلك ولم استشهد بها للمباركة وانما استشهدت بها ضد ما تبجح به رأس الفتنة عندما كتب في دعواه ان افراد القبيلة شرعوا في اسقاط فرعنا من القبيلة والتبرؤ منا وعدم المشاركة معنا في الدية والحمية (صورة الدعوى لدي ومستعد ابرازها لم يرغب).

وعندها طلبت منكم الاستشهاد فقط لنثبت للقاضي ان ما كتبه هذا المنافق بالدعوى كذب وبهتان، فاذا كان احدكم يرى في تزوجينا لاختنا دافعا لمقاطعتنا فانه لا يعادينا نحن فقط بل يعادي الله ورسوله ومن يعادي الله ورسوله فلسنا في حاجة لمباركته او استشهاده ويستطيع الاتصال بي لارد عليه استشهاده وسوف اوصلها الى حده ومعها شكر وامتنان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق