الاثنين، 23 أغسطس 2010

اللعن المرغوب

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد
اللعن يعني الطرد من رحمة الله ।ولا يوجد شخص في هذه الدنيا يتمنى ان يطرد من رحمة الله ।ولكن الطرد لو جاءك من الشيطان او احد اعوانه فانه في هذه الحاله يبقى مرغوبا ومستحبا।
وابن سلول عندما شعر انه سيكشف قريبا باذن الله في كل مكان يقصده ويحتك به شرع باللعن والسب برسايل يرسلها لي وبدون عنوان لانه جبان مريض تعود على العمل بالخفاء ولا يعلم هذا الجبان ان لعنه لي يريحني كثيرا وذلك لانه يشعرني باني لست مثله او اسلك طرقه الملتويه الغيبه والنميمه والصفات الذميمه المشهور بها فاكثر من اللعن ايها المنافق فانك بذلك تحسسني بانني على الطريق المستقيم ।
وساذكر لك وباختصار من منا يستحق اللعن ؟
من تسبب بالقطيعه والبغضاء والمقاطعه بين الاخوان والارحام والاقرباء والاصدقاء ।مذا نقول عنه؟ فكر قليلا ايها المنافق كم مره تسببت بذلك ؟واذكر ان تسببت انا يوما بالقطيعه بين احد اذكر لي مثالا واحدا وانا استحق اللعن ؟
اما انت فقد تسببت بالقطيعه بين خمسة ذوي ظفر ايام المشجره الملعونه والمغصوبه هل نسيت ؟ انهم احياء ومستعد لابراز اسمائهم ان نكرت كما هي عاداتك ।
وتسببت بالقطيعه بيني وبين اقرب الناس لي وبماذا بالكذب والنميمه والغيبه ؟ فالله يقطعك من اقرب الناس كما فعلت بنا ايها المنافق الخسيس
هل تنكر ايها المنافق ماذا فعلت بابن عمك عندما حرضت عليه الجهله لتقديم شكوى ضده بوزارة الاعلام وبسببك كاد ان يهلك لولا لطف الله।هل تنكر هذا ؟
وهناك الكثير من افعالك الخسيسه ساذكرها وباقلام اصحابها قريبا ان شاء الله ؟ انتظر ايها المنافق فسوف ترى ما لم يخطر ببالك
وزد اللعن والسب فانه هذا يعني لي انني على الطريق المستقيم ।قال تعالى (ومن الناس من يعجبك قوله في الحياة الدنيا ويشهد الله على ما في قلبه وهو الد الخصام ।واذا تولى سعى في الارض ليفسد فيها ويهلك الحرث والنسل والله لا يحب الفساد ।واذا قيل له اتقي الله اخذته العزة بالاثم فحسبه جهنم وبئس المصير ) فقط اسال هل مرت عليك هذه الايات ؟

هناك تعليق واحد:

  1. صياد قاصد سعده11 فبراير 2012 في 12:17 ص

    عــند يقصيدة استسقاء تحلو لك معانــيــهـــا
    بقرنها العشرة الهجري هنا اجتمعة بلاويــهـــا
    عالمهـــا غزير الفقه احل للطليقين تــلاقـيها
    لمتولي قضاء المـــها نقدمها حبأً ونهديــهــا
    لجمع طفلٍ بشيخٍ جـــرح الدمع عينه معاقيـهــا
    علها ترشد القــــاضي يقرب الطليقين لايباريها
    سرني سلخ السلولــــي من اللعن وزد معانيــها
    والشكر مع التحـــفـة عند تلاقـي ايـاديــهــا
    ان راد ربي الحلـــول عند الحامدي تلاقـيـهــا

    ردحذف